فتاة تهجر الرجال وتمارس العلاقة الحميمية مع 20 عفريت

في واقعة غريبة من نوعها، زعمت إحدى السيدات أنها هجرت إقامة العلاقات الحميمية مع الرجال، وذلك بعد أن مارست هذه العلاقة مع الأشباح، وشعرت بأنهم أكثر ارتياحا فقد أصبحت تُفضل إقامة العلاقة الحميمية مع الأشباح.


...

ووفقا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية في تقرير لها عن الواقعة، فإن أماثيست ريلم البالغة من العمر 27 عاما، وتعمل كمستشارة في عالم الأرواح في بريستول، مارست الجنس مع 20 شبحا أو «عفريتًا» وتشعر معهم بالارتياح.

وفي مقابلة مع محرر صحيفة «ديلي ميل» اعترفت الفتاة أنها تبحث عن الاستقرار والزواج من شبح في الوقت الحالي، قائلة إنها كانت منذ 10 سنوات مخطوبة لشاب وفى أثناء الخطوبة بدأت علاقتها الحميمية مع شبح بعد أن تعمدت أن تلبس مغرية ومثيرة للشهوة لتجذبه لممارسة >معها.

وأوضحت الفتاة لمحرر الصحيفة الأشهر في بريطانيا أنها أثناء المزعوم: «كنت أشعر أن هناك أنفاس شخص معي وملامسة حقيقية لجسمي»، لافتة إلى أن العفريت كان في علاقة غرامية معها ويريد أن تفسخ خطبتها من الشاب الذي كانت مرتبطة به، وهو ما حدث بالفعل، أما الآن فليس لديها أي رغبة في الرجال وكل ما تريده الاستقرار مع عفريت.

أما أغرب ما قالته فهو أمنيتها بالحمل من عفريت، وإنجابها طفل من العالم الروحي، واختتمت كلامها قائلة: «من تجرب الأشباح لن تعود للرجال أبدا، لديهم طاقة مختلفة».

شارك الموضوع

اخر الموضوعات

أضف رد

بواسطة : ووردبريس · تصميم : ثيم جنكي | تعريب قوالب ووردبريس