عاجل…اغتيال “ملك جمال العراق” بسبب وسامته وشعره الأشقر

عثرت الأجهزة الأمنية علي جثة الفنان العراقي الشاب “كرار نوشي” مقتولا بعد يومين من اختطافه من قبل مجهولين.

 


...

ونددت رئاسة الجمهورية العراقية بمقتله، حيث ذكرت وسائل إعلام أن نوشي كان قد تلقى تهديدات بالقتل بسبب وسامته ومظهره وتسريحة شعره.

ويدرس كرار في معهد الفنون الجميلة بجامعة بغداد وممثل مسرحي، وحقق شهرة واسعة في العراق بعد انتشار صوره أخيرًا على مواقع التواصل الإجتماعي على أنه مرشّح لمسابقة ملك جمال العراق.

واشترك نوشي في أعمال فنية ومسرحيات تعرض في العاصمة بغداد، كان آخرها مسرحية “فوزي دق بابنا”. وحقق شهرة واسعة بعد انتشار صوره في مواقع التواصل الاجتماعي وتوارد إشاعات عن كونه مرشحاً لمسابقة ملك جمال العراق. غير أن كرار نفى ذلك وكتب في 27 مايو الماضي على صفحته في فيس بوك قائلا: “هذا الخبر عار عن الصحة، وأن ملك جمال العراق هو كل شاب يدافع عن وطنه على ساتر المعركة “.

وأثار مقتل نوشي حالة من الغضب اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي حيث وصف روّادها الجريمة بـ”البشعة والتي لا تختلف عن جرائم تنظيم داعش بحق المدنيين وحرياتهم”.

وكان كرار نفى ترشيحه لمسابقة خاصة بملك جمال العراق بعد انطلاق إشاعة عن ترشحه أثارها ساخرون منه، إذ كتبوا هذا ملك جمال العراق، وقال ردًّا على هؤلاء “إن جمال الشاب العراقي على جبهات القتال للقضاء على تنظيم ‘داعش المتشدد”، مؤكداً اعتزازه بحريته الشخصية في بناء مظهر خارجي له.

يذكر ان نوشي تلقى تهديدات بالقتل في أوقات سابقة بسبب ارتدائه ملابس ضيقة وطرقه في قصَات شعره.

شارك الموضوع

اخر الموضوعات

أضف رد

بواسطة : ووردبريس · تصميم : ثيم جنكي | تعريب قوالب ووردبريس