باسم ينتظر ظهور مرسي بفارغ الصبر!

ينتظر باسم يوسف، مقدم برنامج "البرنامج" ظهور الرئيس السابق محمد مرسي، خلال جلسة محاكمته المقرر لها الـ4 من نوفمبر الجاري.


...

 

 

يذكر أن حلقة باسم الأولى في الموسم الثالث من البرنامج قد أثارت ردود فعل قوية للغاية، ما بين مؤيد ومعارض لسخريته من رموز الدولة الحاليين المستشار عدلي منصور وحازم الببلاوي رئيس الوزراء والفريق أول عبد الفتاح السيسي.

ويخشى أنصار الرئيس المعزول من جماعة الإخوان المسلمين والتيارات السلفية عودة باسم للسخرية من مرسي في الوقت الذي يستعدون فيه لتصعيد مظاهراتهم المطالبة بإعادته للحكم.

 

كان باسم قد واصل سخريته من الإخوان في حلقة عودته، حينما سخر من عزة الجرف عضو حزب الحرية والعدالة، والسيدة الأشهر في الجماعة إبان تولي مرسي حكم مصر.

 

جدير بالذكر أن الرئيس المعزول أعلن أنه يرغب في الدفاع عن نفسه أمام المحكمة التي سيحاكم أمامها، وهو ما سيفتح مجالا أكبر للسخرية، في ظل طريقته المعروفة في الحديث والخطابة.

 

ولم يُحسم بعد قرار إذاعة المحاكمة تلفزيونيا من عدمه، وإن كانت أقرب للبث على الهواء مباشرة تماما كما حدث مع الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

 

وشهد تصوير الحلقة الثانية من البرنامج مظاهرات قوية أمام مسرح راديو ما بين مؤيد لباسم ومعارض لسخريته من الفريق السيسي.

 

، أن باسم وبرغم الضغوط الكبيرة التي مورست عليه عقب الحلقة الأولى، لن يعتذر للسيسي وسيواصل على نفس المنوال الذي بدأ به موسمه الثالث.


باسم ينتظر ظهور مرسي بفارغ الصبر!

شارك الموضوع

الموضوعات المشابهة

أضف رد

بواسطة : ووردبريس · تصميم : ثيم جنكي | تعريب قوالب ووردبريس