بالفيديو: هيفا وهبي في اعلان مسحوق غسيل قبل 16 عاماً.. شاهد كيف كانت ولماذا نشر اليوم!

على الشاشات السورية، وتحديداً منذ بث إعلان “معكرونة دانا” للمخرج فواز جابر عام 1992، انطلقت هيفا وهبي مع مجموعة من العارضات اللبنانيات نحو الأضواء وسيطرن وقتها على سوق الإعلان هناك.

وارتبط اسم الفنانة اللبنانية بهذا الإعلان حتى عادت وظهرت في كليب “ارضى بالنصيب” مع جورج وسوف، لتبقى صورتها راسخة في ذاكرة السوريين على أنّها فتاة إعلان، قبل أن تخطو في طريق الغناء وتصبح إحدى نجمات الشاشات العربية.


...

أمس، نشر المخرج عمر سيف إعلاناً لمسحوق غسيل قديم اسمه “بشرى” في خطوة فاجأت الجميع، خصوصاً أنّ هذا الإعلان يعود إلى أكثر من 16 عاماً.

هيفا-وهبي-إعلان-مسحوق-غسيل

في هذا الإعلان، تظهر هيفا “المودل” على طبيعتها بإطلالة مختلفة كلياً عن هيفا “المغنية” التي تنفي في معظم لقاءاتها خضوعها لعمليات تجميل وهو ما ينفيه تماماً ما تعرضه الإعلانات السورية القديمة.

وبعكس ما كتبه المخرج سيف، فإنّ الإعلان الأخير يعود إلى مطلع التسعينيات الذي شهد ثورة إعلانية على التلفزيون السوري، أي بعد 20 عاماً مما كتبه ناشر الفيديو.

ويطرح هذا الفيديو تساؤلات عدة عن الهدف من نشره بعد تلك السنوات وعن خلفيات ثأرية أكان عبر طليقها أبو هشيمة أو منافساتها على الساحة الفنية.

ومن له مصلحة في تذكير الجمهور ببدايات هيفا وتشويه صورتها بعدما حققت النجومية؟.

يذكر أنّ مخرجي الإعلان لم يكونوا مؤمنين بصوت هيفا، لذا كانت يُدبلج الإعلان بأصوات سورية نسائية بينما تكتفي هيفا بالحركات الاستعراضية.

شارك الموضوع

اخر الموضوعات

أضف رد

بواسطة : ووردبريس · تصميم : ثيم جنكي | تعريب قوالب ووردبريس